انتظام سير العملية الانتخابية بلجان الفيوم في انتخابات مجلس النواب

492

انتظمت عملية التصويت بعد فتح اللجان الانتخابية منذ قليل، في محافظة الفيوم، أمام الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في أول أيام انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، لاختيار ممثليهم داخل المجلس.
وشهدت اللجان الانتخابية، في العديد من المدارس بمحافظة الفيوم توافد أعداد من الناخبين من أعمار مختلفة، للتصويت مع فتح باب التصويت في المواعيد المقررة في التاسعة صباحا،
ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية، تشديداتها لتأمين المقرات واللجان الانتخابية، وكذلك الناخبون أثناء الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، بمختلف لجان المحافظة.
وتم تجهيز 633 لجنة فرعية موزعين على 284 مقرًا انتخابيًا بجميع مراكز وقرى محافظة الفيوم، لاستقبال 2 مليون و9 آلاف و229 ناخبًا، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة.

فيما أدلى نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام، مطران الفيوم ورئيس أديرتها، بصوته في الانتخابات البرلمانية باللجنة رقم 102 بمدرسة كيمان فارس للتعليم الأساسي، بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم.
واستقبل مطران الفيوم، لدى وصوله، رئيس اللجنة بحفاوة وبرفقته القمص صليب توفيق، راعي كنيسة الشهيد مارجرجس بالفيوم، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، واللواء ممدوح فام، من مسئولي الكنيسة.
ودعا مطران الفيوم، في تصريح صحفي، عقب الإدلاء بصوته، المصريين بالخروج والمشاركة في الانتخابات البرلمانية، لأنه واجب وطني.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.