استئناف التصويت في انتخابات «المهندسين» عقب انتهاء صلاة الجمعة

54

قامت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين باستنئناف عملية التصويت و فتح اللجان أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بعد التوقف لمدة ساعة لأداء صلاة الجمعة.

وكان قد تم فتح باب التصويت أمام الناخبين بمعظم اللجان في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، حيث وصل مرشحو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بانتخابات نقابة المهندسين التي تجرى اليوم الجمعة بجميع محافظات الجمهورية مقار التصويت المحددة من قبل النقابة، مع بداية عملية الاقتراع السري.

‏‎جدير بالذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تشارك بخمسة من أعضائها في ماراثون انتخابات النقابة العامة للمهندسين وذلك ضمن قائمة «مهندسون في حب مصر»، وهم المهندس حسن ضوة، على مقعد شعبة ميكانيكا، فوق السن، و المهندس طاهر أبو زيد، على مقعد شعبة ميكانيكا، تحت السن، و المهندسة هلا عبادة على مقعد شعبة كهرباء، تحت السن، و المهندس حسام الدين إمام، على مقعد شعبة كهرباء، فوق السن، كما ينافس المهندس حسام الدين عطفت، على مقعد شعبة كيمياء ونووي، فوق السن.

‏‎ويسعى الأعضاء المرشحون من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى تقديم نموذج جديد بفكر مختلف وبرنامج يهدف إلي الإخلاص والتفاني والعمل على رفعة الوطن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.