البيان الإعلامي الرابع مشاركة تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين في منتدي شباب العالم

489

في اطار اهتمام الدولة بالشباب واتاحة الفرصة لهم للحوار والمشاركة والتعبير عن رؤيتهم نحو مستقبل افضل يشارك اعضاء تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين في فعاليات النخسة الثانية من منتدى شباب العالم ضمن 5000 شابا من شباب مصر والعالم.
تأتي مشاركة تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين من خلال المساهمة في عدد من ورش العمل والجلسات بطرح مجموعة من اوراق العمل التي عكف اعضاء التنسيقية على اعدادها وتناول رؤيتهم في عدد من المحاور التي اعلنتها اللجنة المنظمة للمنتدى ومن اهمها اجندة 2063 افريقيا التي نريدها تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة نحو عالم اكثر تكاملا والتعاون الاورومتوسطى شراكة استراتيجية ودور رواد الاعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي.
يعتبر منتدى شباب العالم هو فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض او مع صناع القرار والمسئولين حول العالم حيث يتم من خلاله مناقشة جميع القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في خلق نافذة جيددة للتعبير عن رؤيتهم نحو المستقبل .
ويؤكد شباب التنسيقية على تقديرهم وامتنانهم لاتاحة الفرصة للمشاركة في هذا الحدث العالمي المتفرد حيث ان الحوار المباشر مع الثقافات والحضارات المتنوعة هو السبيل الامثل لمزيد من التكامل بين شعوب العالم لنبذ الخلافات والنزاعات وارساء السلام من ارض السلام
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.