“التنسيقية” تشارك مؤسسة “نيو ايجيبت” بأمريكا في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧

63

شارك وفد من تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، مؤسسة نيو ايجيبت في تقديم الدعم لاطفال مستشفى السرطان ٥٧٣٥٧ في زيارة تملؤها البهجة تحت شعار ” فرحة عيد ” .

وقدم الوفد، الهدايا لعدد ٢٤٠٠ طفل من أطفال المستشفى ما بين ملابس للعيد وهدايا أطفال والعديد من أوجه الدعم التي تلزم مناسبة عيد الاضحى المبارك
وسط استقبال حار لوفدي “التنسيقية” و”نيو ايجيبت” من الدكتور شريف أبو النجا، مدير المستشفى، والدكتورة أماني إبراهيم، مديرة وحدة العلاج بالفن وفريق العمل بالمستشفى.

ورصد مدير المستشفى، ما تحقق من انجازات وتحدياتها وامكانياتها، موجهاً الشكر للتنسيقية ومؤسسة “نيو ايجيبت” لدعمهم الدائم لاطفال المستشفى.

ووجه النائب عمر يونس، أمين سر تكتل التنسيقية بمجلسي النواب والشيوخ، كلمة عن دعم التنسيقية، وايمانها بالرسالة التي تقدمها المستشفى ووعد بزيارات أخرى للوقوف على متطلبات المستشفى .

ووجهت غادة على المدير الاقليمي لمؤسسة “نيو ايجيبت” في مصر والشرق الاوسط تحية ماجد أمين، مؤسس مجموعة نيو ايجيبت بأمريكا وجميع مجلس إدارة المؤسسة، مشيرة إلى أن خطة نيو ايجيبت في الدعم المستمر لأطفال المستشفى، والتى تعد هي الزيارة الثالثة للدعم وليست الأخيرة وخاصة لإيمانهم برسالة مركز العلاج بالفن داخل المستشفى.

شارك في الزيارة، النائب عمرو يونس، النائبة غادة علي، فيما شارك من أعضاء التنسيقية مريم النجدي، ايهاب نبيل، محفوط حامد، حسن العزاوي.

وضم وفد مؤسسة نيو ايجيبت دكتور محمود جعفر والاستاذة ياسمين ابراهيم اعضاء نيو ايجيبت بأمريكا، وفريق شباب “نيو ايجيبت” في مصر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.