التنسيقية تطلق حملة الوعي أمام لدعم المراكز الطبية الحكومية

618

بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية، وانطلاقاً من دور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في تقديم كافة أنواع الدعم والمشاركة من أجل المواطن المصري، وتزامناً مع الذكرى الثانية لتأسيس التنسيقية، فإننا نطلق حملة “الوعي أمان” لدعم المراكز الطبية الحكومية، ودعم المواطنين في العزل المنزلي بالمستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.
وقد قامت التنسيقية بتشكيل غرفة عمليات مركزية للمبادرة لمتابعة عدد 19 غرفة عمليات فرعية بالمحافظات كمرحلة أولى تضم عدداً كبيراً من المتطوعين والمتطوعات من شباب الأحزاب والسياسيين.
وتستهدف الحملة كذلك إطلاق أكبر شبكة من المتطوعين للقيام بالتوزيع والتوصيل المنزلي لبروتوكول العلاج المنصرف من الوزارة للمخالطين والمعزولين منزلياً، وتنفيذ العديد من حملات التوعية الخاصة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة كوقاية من تلك الجائحة.
وتأتي الحملة لإدراك التنسيقية لأهمية التكاتف المجتمعي بكافة كياناته لدعم الجهود المبذولة من الدولة للعبور من تلك الأزمة العالمية، واستكمالاً لعدد من الأنشطة السابقة والمستمرة لدعم الأطقم الطبية في مواجهة جائحة كورونا ومنها مبادرة البالطو الأبيض.
وتشكر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وزارة الصحة متمثلة في معالي الوزيرة هالة زايد وديوان الوزارة على توجيه مديريات الصحة في المحافظات بالتعاون مع الشباب الحزبي لتلبية احتياجات أهالينا المصابين والمخالطين.
كما تدعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كافة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني لدعم المراكز الطبية والعلاجية والمستشفيات الحكومية بكافة أنواع الاحتياجات الطبية اللازمة والضرورية لعلاج ومتابعة مرضى فيروس كورونا.

#تنسيقية_شباب_الأحزاب_والسيايبين
#سياسة_بمفهوم_جديد
#CPYP

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.