التنسيقية تنظم جلسة حول الحوار الوطني في الشرقية..والأهالي يطالبون بحماية العمالة غير المنتظمة وحل مشكلة القمامة

118

التنسيقية تنظم جلسة حول الحوار الوطني في الشرقية..والأهالي يطالبون بحماية العمالة غير المنتظمة وحل مشكلة القمامة

عقد الدكتور نادر مصطفى، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية اليوم الأحد، بقرية كفر المحمودية بمركز ههيا فى محافظة الشرقية، حول مشاركة المواطنين بأفكارهم ومقترحاتهم لدعم الحوار الوطني من خلال طرح أهم مشاكلهم ووجهات نظرهم حول إيجاد حلول لها.

تناول اللقاء مطالبة أهالي القرية باستكمال إجراءات السجل المدني بكفر المحمودية المتوقف منذ فترة لعمل معاينة، كما طالب الأهالي بتحسين جودة الخدمات المقدمة فى الوحدة الصحية بالمحمودية، وتفعيل منظومة النظافة من خلال جمع مخلفات القرية حتى تتوقف عملية إلقاء القمامة بالمصرف المار بالقرية مما يتسبب في انتشار الأمراض.

كما طالب شباب القرية ممن يعملون بأعمال غير منتظمة بمد مظلة توفر الحد الأدنى من الحماية الاجتماعية في ظروف المرض، وكذلك بالاستفادة من مشروع الخزان العالي بقرية المحمودية الذي توقف العمل به بعد أن تكلف 20 مليون جنيه.

وشهد لقاء النائب نادر مصطفى مع أهالي قرية كفر المحمودية بمركز ههيا، مطالبة المواطنين بتحسين جودة رغيف الخبز .

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.