التنسيقية تواصل جولات الحوار الوطنى وتلتقي بقيادات وشباب جامعة حلوان

265

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين سلسلة لقاءات الحوار الوطني، حيث التقي وفد التنسيقية الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان وقيادات وأساتذة وشباب الجامعة.
وجاء اللقاء برعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان تحت عنوان ” مسيرة العمل المناخي .. من ستوكهوم إلى شرم الشيخ”.
وتحدث وفد” التنسيقية ” عن أهمية التواصل المستمر مع الشباب والمرأة في بناء “الجمهورية الجديدة” وإتاحة فرص ومساحات كبيرة للشباب لتقديم آرائهم وأفكارهم، مؤكدا أن القيادة السياسية تؤمن بقدرات الشباب المصرى على التحدي والتفوق في جميع المجالات.

وأكد وفد “التنسيقية” أن الحوار الوطني يناقش جميع المحاور والملفات، وأ الشباب مشارك بشكل كبير فيه، مشيرين إلى أن قضية تغير المناخ من الملفات ذات الأهمية وأن مصر ستستضيف مؤتمر المناخ بشرم الشيخ الشهر المقبل وسيحضره أكثر من ١٠٠ رئيس دولة ووفود كثيرة من جميع أنحاء العالم.
وتنوعت أسئلة شباب جامعة حلوان لوفد التنسيقية حول فرص العمل والظروف الاقتصادية الصعبة التي تضرب جميع دول العالم.
وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة درع جامعة حلوان لوفد “التنسيقية” لدورهم الفعال في المجتمع المصري، مؤكدا على أهمية التواصل مع الشباب وأن التنسيقية أصبحت طاقة نور للشباب للمشاركة في جميع المجالات .

ضم وفد “التنسيقية” كلا من أحمد فتحي، وأحمد مقلد والدكتورة غادة علي، وأحمد القناوى، أعضاء مجلس النواب ومحمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ، ومن أعضاء “التنسيقية” مؤمن سعيد، ومحمد الصعيدي، وإبراهيم رمضان، وماهر الفضالى، ومحمد المنوفى، وجميلة ذكي، محمد حفني، عماد سلامة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.