التنسيقية تواصل سلسلة الحوار الوطني.. وتلتقي بـ”السيدات المعيلات” بمركز أبو حمص بالبحيرة

109

عقدت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاء مع عدد من السيدات المعيلات تحت عنوان ” قضايا الحوار الوطني” بمركز أبو حمص محافظة البحيرة.
وتستهدف الجلسة، الاستماع إلى كل ما يشغل السيدات المعيلات من مشكلات وقضايا ومقترحات ورؤى عامة.
وتطرقت الجلسة، لعدد من الموضوعات منها فلسفة الحوار الوطني، ومحاوره وأهدافه؛ وأهمية مشاركة الجميع في كل المحاور السياسية، الاقتصادية والمجتمعية.
وتعددت مطالبات المشاركات في الجلسة بضرورة إنشاء مشاغل خياطة، ومصنع بمدينة أبوحمص لتوفير فرص عمل لهن ولذويهم، وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المركز، فضلًا عن شكاوى عجز المعلمين في المدارس، وكذلك شكاوي من معايير اختيار المستحقين لمعاش تكافل وكرامة ووجود بعض المخالفات بها.
وقد ثمن الحضور حرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على التفاعل مع المواطنين بكافة أطيافهم وإشراكهم في قضايا الحوار الوطني، مطالبين بالمزيد من الجلسات الحوارية في هذا الشأن.
وصرحت نائبة التنسيقية، أن الحوار الوطني هو حوار موسع للحوار السياسي الذي تقوم به التنسيقية منذ عام ٢٠١٨ بمشاركة مختلف الأيدولوجيات والتوجهات والأراء السياسية المتنوعة، مما ساهم في نجاح التجربة وتحقيق الكثير من الإنجازات الكبيرة.
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.