السباعى يدعو الناخبين لدعم قائمة «من أجل مصر» بانتخابات «الشيوخ»

777

دعا محمد السباعي، مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمجلس الشيوخ ٢٠٢٠ الشعب المصري لدعم القائمة الوطنية “من أجل مصر”.

وقال السباعي في كلمته ممثلًا عن التنسيقية: “يشرفني أن أقف اليوم متحدثًا عن جيل من الشباب المصري عانى كثيرًا من التهميش وعلى مدار أكثر من ٤٠ عامًا لم يستطع أن يشارك بفاعلية في بناء مؤسسات الدولة”.

وأضاف السباعي: “يشرفني أن أتحدث ممثلًا عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المنصة التي استطاعت أن تجمع مختلف الشباب الحزبي والسياسي المستقل على أرضية وطنية واحدة رغم الاختلافات السياسية التي جمعت ولم تفرق”.

وتابع: “اليوم أيضًا نتحدث عن خطوة جديدة أخرى في تمكين الشباب والإيمان بأفكارهم وقدرتهم على الإبداع، والثقة في قدراتهم على البناء والعمل السياسي، وقد شاهدنا خلال الأعوام السابقة خطوات كثيرة جادة لتمكين الشباب من خلال اختيارهم في الأجهزة التنفيذية والمؤسسات التشريعية والنيابية، وإننا نرى الآن أن الأحلام ممكنة ومصر تتقدم بسواعد أبنائها وكل فئات المجتمع المصري تمثل فى كل مكان فى الدولة”.

وأكد: “نشهد أكبر تحالف انتخابى مصرى وهذا التحالف لم يحدث منذ ٤٤ عامًا ويجمع عددًا كبيرًا من الأحزاب السياسية بمختلف تنوعها وأيديولوجيتها وهو ما يعكس حالة التوافق والمضى قدمًا نحو مستقبل أفضل للحياة السياسية المصرية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.