النائب أحمد زيدان الحوار المجتمعي للتنسيقية يمثل حراكا مجتمعيا

488

بدأ مجلس النواب، خلال جلسته العامة، اليوم الأحد، فى مناقشة قوانين مجلسى الشيوخ والنواب ومباشرة الحقوق السياسية، وحرص الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على إفساح المجال لكافة النواب بمختلف توجهاتهم السياسية للتعليق على مشروعات القوانين، مؤكدا أنها خضعت لدراسة دقيقة داخل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

وقال الدكتور رئيس مجلس النواب، إن تنسيقية شباب الأحزاب أدارت حوارا مجتمعيا حول القوانين المنظمة لانتخابات مجلسى الشيوخ والنواب، ضم جميع القوى السياسية والأحزاب، وأرسلت نتيجته إلى البرلمان، مُشيدا بجهود تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى هذا الصدد، مطالبا أعضاء البرلمان بالاطلاع على نتائج هذا الحوار، مشيراً إلى أنه أيضا يتم الاستماع إلي جميع الآراء تحت القبة.

وبدوره قال النائب الشاب أحمد زيدان، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية أجرت حوارا مجتمعيا مع 27 حزبا سياسيا والعديد من الشخصيات العامة والسياسية، حول قوانين الانتخابات وكان حوار مجتمعيا شاملا، للوصول إلى مشروعات قوانين تحقق الصالح العام، وللوصول لنظام انتخابى أمثل.

وأضاف “زيدان”، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قامت بدور كبير جدا فى إجراء حوار مجتمعى مع 27 حزبا سياسيا والعديد من الشخصيات العامة، وذلك يمثل حراكا مجتمعيا، وكان هناك استماع لكل الآراء ووجهات النظر خلال الحوار بشأن قوانين النواب ومجلس الشيوخ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.