النائب محمد فريد في صالون “التنسيقية”: “يجب تحرير السوق واعتبار القطاع الخاص أساسا للاستثمار”

190

قال النائب محمد فريد، وكيل لجنة التضامن وحقوق الإنسان بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إننا بحاجة إلى تحرير حركة السوق، وإزالة القيود التنفيذية قبل التشريعية، وهذا أمر لن يحدث إلا بالتنسيق والتكامل بين الجهات الحكومية المعنية.

وأضاف فريد، في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن “الركود التضخمي مع التضخم المستورد أدى إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية، وعلينا الاعتماد على القطاع الخاص وجعله الأساس في الاستثمار”.

وأشاد فريد بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق وثيقة ملكية الدولة، التي ستقضي على حالة عدم اليقين لدى البعض تجاه مؤسسات الدولة ومدى جديتها.

وعقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مساء الاثنين، صالون سياسي بعنوان “كيف يواجه العالم قرار رفع الفائدة الفيدرالي، وكيف تتجاوز مصر آثاره وتبعاته؟”.

تناول الصالون مناقشة أسباب قرار رفع فائدة الفيدرالي الأمريكي، والآثار المحلية والدولية لقرار رفع الفائدة، والتوقعات والحلول المبنية على قرار رفع فائدة الفيدرالي الأمريكي.

أدار الحوار محمد موسى، نائب محافظ المنوفية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، واستضاف كلا من الباحث والخبير الاقتصادي محمد نجم، والنائبة المهندسة آمال عبدالحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمينة المرأة في حزب الشعب الجمهوري، والنائب محمد فريد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي وحقوق الإنسان بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.