خلال صالون التنسيقية.. نور الشيخ: جهود بيت العائلة تسطيع الحفاظ علي هويتنا

316

قال نور الشيخ عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إنه هناك أمر ضروري لكي تستمر الدول والأمم، وهو روح الأمة الذي يقوم على قيم معينة.

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية التي عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعنوان «كيف ينجح بيت العائلة المصرية في التعبير عن واقع المواطنة وتعزيز قبول الآخر؟».

وأضاف نور الشيخ، أنه إذا أستطعنا الوصول لحالة الذوبان في التصنيفات بين مواطني الأمة الواحدة سنصل إلى روح الأمة وسنحافظ على هويتنا.

وأكد الشيخ، أنه بجهود بيت العائلة المصرية نستطيع أن نصل إلى تصنيف واحد لمواطني هذه البلد وهو أننا مصريين خالصين مخلصين لوطننا ومدافعين عنه ومحافظين على مصالحه.

‎أدارت الحوار نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك فيه كل من: يوسف عامر، رئيس لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ ونائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب السابق، ومحمد السيد سلامة نصر، الأستاذ بجامعة الأزهر، والأنبا إرميا، الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية، والدكتور محمد أبو زيد منسق عام بيت العائلة المصرية ومن أعضاء التنسيقية النائب عماد خليل والنائبة مارثا، محروس، نور الشيخ، ونيڤين اسكندر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.