رئيس هيئة التنمية الصناعية فى صالون التنسيقية: نقدم تسهيلات كبيرة لتخصيص الأراضي الصناعية..فتح الخريطة الاستثمارية قريبا

143

قال المهندس محمد عبد الكريم، رئيس هيئة التنمية الصناعية، إن القيادة السياسية تدعم الصناعة بشكل كبير وتوطين الصناعة له أهمية كبيرة، مضيفاً أنه لتعميق الصناعة لا بد أن يتم استبدال المنتج المحلي بالمستورد، وتوفير الفرص الاستثمارية وعرضها علي رجال الأعمال ودراسة احتياجاتهم، متابعا: “لدينا 40 مدرسة فنية علي مستوي عالمي” .
وأضاف رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن الأولوية في الصناعات التي تساعد علي التصدير، ويوجد الآن تسهيلات كبيرة في تخصيص الأراضي الصناعية، لافتا إلى أنه سيتم فتح الخريطة الاستثمارية قريبًا لإتاحة فرص استثمارية جديدة .

جاء ذلك، خلال الصالون الذى نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول «توطين الصناعات.. قاطرة التنمية في مصر المستقبل»، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تدعم المحور الاقتصادي في الحوار الوطني ومنها استراتيجية الحكومة لتوطين الصناعات، والمعوقات التي تحول دون تحول مصر لدولة صناعية كبرى، وأولويات الحكومة في المرحلة المقبلة.. والصناعات التي سيتم التركيز عليها بشكل أكبر، ومن يتحمل مسؤولية توقف مشروع مصر الصناعية منذ عقود، وما الفوائد الاقتصادية التي سيحققها مشروع الرمال السوداء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.