ضمن استعداداتها لجلسات الحوار الوطني التنسيقية تنظم جلسة نقاشية بنادي العاملين بجامعة بنها

125

عقد النائبة أميرة العادلي ، والنائبة إيمان الآلفي، والنائب محمد عبد العزيز أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، جلسة نقاشية مع القيادات الشعبية والسياسية في نادي العاملين بجامعة بنها ، بمدينة بنها ، في محافظة القليوبية ، وذلك ضمن الجلسات والفعاليات، التي تنظمها التنسيقية لتعريف المواطنين بالحوار الوطني ومحاوره.

وتطرقت الجلسة، لعدد من الموضوعات، من بينها الثناء عن دعوة تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين للشباب والقيادات للحوار الوطني تأكيدا لرغبة القيادة السياسية والمؤسسات الوطنية في الاستماع بشكل مباشر للمواطنين في كافة ربوع الجمهورية.

كما دارت المناقشات الأحزاب، ودورها، وحقوق الإنسان، وقانون التصالح في مخالفات البناء، وانتخابات المحليات، وغلاء الأسعار ، وبعض المشكلات التي تواجه أهالي بنها.

وثمن الحضور حرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على التفاعل مع المواطنين بكافة أطيافهم واشراكهم في قضايا الحوار الوطني، مطالبين بالمزيد من الجلسات الحوارية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع ‏المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات ‏الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين مع كافة الاتجاهات. ‏

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.