عضو شباب الأحزاب: التنسيقية كان لها دورا فعالا فى حل الكثير من المشكلات

521

قال الدكتور خالد بدوى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الإنجازات الكبيرة التي حققتها التنسيقية خلال الفترة الماضية، تؤكد أن الدولة المصرية ترعى الكيانات السياسية الشبابية وتدعمها لأنها تثرى الحياة السياسية.

وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن من بين ضوابط الانضمام للتنسيقية هو اشتراط العمر لا يزيد عن 40 سنة، بجانب سيرة ذاتية وورقة سياسات وأجندة لحل مشكلة مؤرقة للشعب المصرى، بجانب مقابلة شخصية.

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية تمكنت أن يتبوأ أعضائها العديد من المناصب خلال الفترة الماضية بينها نواب محافظون، وكان لها دور فعال في تقديم العديد من المقترحات بشأن الكثير من القضايا التي تهم مصر خلال الفترة الحالية.

يشار إلى أنه، منذ تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في مطلع 2018 أخذت التنسيقية علي عاتقها أن تكون حجر الزاوية في تنمية الحياة السياسية، وأن تكون منصة تجمع كل الأطياف والأيدلوجيات في حوار وعمل جاد هدفه البناء و تقديم السياسة بمفهوم جديد، مفهوم يحقق أحلام جيل من الشباب في دولة مدنية حديثة، لذلك كانت ولازالت التنسيقية تتأني وتتوخي الحذر في عضويتها حفاظا علي أهدافها ومبادئها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.