في إطار مناقشة قضايا الحوار الوطني.. التنسيقية تعقد ورشة عمل بشأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير والتحديات التي تواجههم

135

في إطار اهتمام تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وسعيها الدائم لمناقشة أهم القضايا التي تشغل الشارع المصري بين المتخصصين وأعضاء التنسيقية تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورشة عمل بعنوان “المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر ” في إطار القضايا التي سيتم طرحها ومناقشتها خلال جلسات الحوار الوطني المختلفة والتي ستنطلق خلال الفترة المقبلة وذلك غدًا الساعة الثانية ظهرا بمقر التنسيقية.

وتناقش الورشة دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الخروج من الازمات الاقتصادية والتحديات التي تواجه جهاز المشروعات الصغيره والمتوسطه و المعوقات التي تواجه أصحاب تلك المشروعات ، كما ستناقش الورشةأهمية الدور الذي تلعبه تلك الصناعة في ملف إحلال الواردات، الي جانب مناقشتها لدور التشريعات الجديدة في النهوض بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وهل كافية فضلًا عن مناقشة أيضًا دور البورصة في تمويل المشروعات الصغيرة.

وتُعقد الورشة بحضور عدد من المتخصصين في ذلك الملف بالإضافة إلى أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من النواب بغرفتي البرلمان والشباب.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من ورش العمل داخل مقرها وبشكل يومي مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات المختلفة وأعضاء التنسيقية بشأن القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.