لليوم الثالث على التوالي .. التنسيقية تواصل جلساتها النقاشية للحوار الوطني بكفر الشيخ

221

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد جلساتها النقاشية فى محافظة كفر الشيخ حول محاور الحوار الوطني، بعقد لقاء بمقر النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن التنسيقية فى مدينة دسوق، استضافت خلاله نخبة من المهتمين بالعمل العام وأصحاب الجمعيات الأهلية الفاعلة والمؤثرة.

ودار خلال اللقاء حوارا بناءً بدأ بحديث “الطباخ” عن انطلاق نواب التنسيقية بين جميع فئات المجتمع لسماع الرؤى الحقيقية للمواطن على الأرض، وكذلك الحديث حول مشكلة كوبري عتريس التي تؤرق أهالي المدينة بأكملها، ومشكلة التوكتوك وسائقي التاكسي.

وثمن الحاضرون تواجد النائبة هيام الطباخ بين الجميع فى مدينة دسوق وقراها، واستعرضوا عدد من المشكلات الهامة سواء التي تواجه المواطن من دعم في المجالين الصحي والتعليمي وغلاء الأسعار، والمشكلات التي تواجه المزارعين، بالإضافة إلي رؤيتهم الخاصة في محاور الحوار الوطني والحراك السياسي الذي يحدث الآن في الشارع المصري.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.