لليوم الرابع.. التنسيقية تواصل الجلسات النقاشية حول الحوار الوطني ببولاق الدكرور

136

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد جلسات النقاش حول الحوار الوطني في دائرة بولاق الدكرور – بمحافظة الجيزة، وذلك لليوم الرابع على التوالي.

وعقد النائب عمرو عزت حجاج، وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوي العاملة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاء جماهيري مع عدد كبير من السيدات في بولاق الدكرور، حول دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحوار الوطني.

بدأ اللقاء بتأكيد النائب عمرو عزت على أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حريصة دائما علي التواجد علي الأرض وسط أبناء الشعب المصري والاستماع لمطالبهم وآرائهم المختلفة.
واستمع نائب التنسيقية إلى الحضور ووجهات نظرهم في مختلف القضايا التي تهم الشارع المصري حاليا، وتطرقوا إلى أزمة ارتفاع الأسعار، مطالبين بتوسيع دائرة مبادرات الحماية الاجتماعية للدولة كتكافل وكرامة، لتشمل عدد أكبر من المستحقين مع دراسة رفع قيمة المبلغ ليتوافق مع زيادة الأسعار الحالية، فضلا عن الاستفادة من التأمين الصحي وتطوير منظومة التموين .

أدار الحوار خلال الجلسة النقاشية النائب عمرو عزت حجاج عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمشاركة كل من عبد الله سعيد
وبشير أبو السعود.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.