لمناقشة المحاور المشتركة استعدادا لقمة المناخ.. منتدى السياسات العامة يعقد اجتماعا بحضور ممثلين عن منتدى حقوق الإنسان

263

عقد منتدى السياسات العامة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمس الأربعاء اجتماعا بمقر التنسيقية، برئاسة المهندس إبراهيم رمضان، منسق منتدى السياسات العامة، لبحث عدد من الملفات الخاصة بالمحاور المتعلقة باستعداد لجنة المناخ بالتنسيقية لقمة المناخ التي تستضيفها مصر بشرم الشيخ نوفمبر المقبل.
شهد الاجتماع حوار موسع بين الأعضاء لمناقشة عدد من الموضوعات منها الأمن الغذائي العالمي، والدور المصري في مفاوضات قمة المناخ الأخيرة، وكيف يستمر هذا الدور في قمة المناخ القادمة، وأيضا ناقش الصراع الأفريقي بسبب التغيرات المناخية.
وشارك ممثلين عن منتدى حقوق الإنسان في جزء من الاجتماع الخاص بمحور مستقبل الصراع في أفريقيا بسبب التغيرات المناخية وصراع الإنسان والحيوان من أجل الغذاء.
واتفق الحضور على الصيغة النهائية لهذه الملفات استعدادا لعرضها على اللجنة المختصة بالمناخ.
حضر الاجتماع من أعضاء منتدى السياسات العامة كلا من إبراهيم رمضان المنسق العام للمنتدى، وجهاد سيف، وماجد طلعت، ومحمد غنيم، وأمين بدر، وأحمد عمرو، وإيرينى ملاك، ومحمود خليل وعماد غنيم.
وحضر من منتدى حقوق الإنسان أحمد مجدي ودينا المقدم وزكي القاضي، ومن أمانة سر المنتديات كلا من رحاب عبدالله ومحمد الصوفي.
جدير بالذكر أن منتدى السياسات العامة هو أحد منتديات التنسيقية الذي يتشابك مع معظم المنتديات الأخرى في مختلف الموضوعات والملفات، والموضوعات المطروحة عليها، ويستهدف وضع رؤية عامة وسياسات وحلول من شأنها النهوض بالملفات والموضوعات التى يتم دراستها والمحولة إليه من إدارة المنتديات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.