مبادرات أطلقتها تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين لمواجهة فيروس كورونا

496

قال كريم عبد العاطى ، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين
إن التنسيقية أخذت على عاتقها العديد من الموضوعات الهامة التي تهدف إلى تقديم الدعم للشعب المصري وللقيادة السياسية في الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا والتخفيف من تداعياته.
وأوضح في تصريح لـ”الهلال اليوم”، أن ذلك تم عن طريق طرح وتنفيذ العديد من الأفكار والمبادرات مثل حملات التوعية التي نفذها أعضاء التنسيقية على الأرض بالتعاون مع الأحزاب الممثلة داخل التنسيقية عن طريق توزيع ملصقات توعية في أنحاء الجمهورية.
وأشار إلى أنه تم استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في عمل العديد من النشرات اليومية منها التوعوية ومنها لمحاربة الشائعات، موضحا أن التنسيقية أطلقت أيضا العديد من المبادرات الهامة مثل مبادرة البالطو الأبيض والتي تهدف إلى تدريب وتأهيل ١٠ آلاف متطوع من طلبة السنة النهائية من كليات الطب والصيدلة للعمل كأطقم طبية مساعدة في حال الاحتياج لذلك.
وأوضح أنه تم إطلاق مبادرة أخرى بعنوان “أبطالنا رموز العملة الوطنية” والتي تهدف إلى دعم وتشجيع أبطال الجيش الأبيض في حربهم ضد فيروس كورونا عن طريق طباعة تصميم خاص بهم علي العملة المحلية.
وأشار إلى أنه إلى جانب هذه المبادرات أطلقت التنسيقية “تحدي الخير” لدعم الأسر المستحقة التي ليس لها مصدر ثابت للدخل وتوقف مصدر رزقها بسبب أزمة فيروس كورونا.
وأكد المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب أن هناك حالة من التكاتف ما بين الأحزاب والمجتمع المدني وكافة الأطياف وذلك لدعم جهود الدولة في مواجهة أزمة فيروس كورونا ومحاولة دعم الفئات المتضررة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.