مطالبات بسرعة الانتهاء من قانون الأحوال الشخصية.. التنسيقية تواصل فعاليات الحوار الوطني وتلتقي سيدات حي الزيتون والأميرية

125

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد جلساتها النقاشية فى محافظة القاهرة حول محاور الحوار الوطني، حيث استضافت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مجموعة من السيدات من حي الزيتون والأميرية والعاملين بالعمل العام .
وأوضحت النائبة مرثا محروس أن إطلاق نواب التنسيقية سلسلة من الحوار الوطني بين جميع فئات المجتمع يستهدف سماع الرؤى الحقيقية للمواطن والتحديات التي تواجهه، وكذلك الحديث عن أهمية الحوار الوطني لنقل كل تحديات الأسرة المصرية تزامنا مع إرادة القيادة السياسية للاستماع لكل فئات المجتمع المصري .

وتحدثن السيدات الضيوف عن مشكلات تواجههم سواء التي تواجه الأسرة المصرية من غلاء الأسعار وتدهور الإمكانيات الصحية والتعليمية، مطالبين بسرعة إنهاء قانون الأحوال الشخصية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.