منتديات التنسيقية تبدأ العمل بسلسلة جديدة من المبادرات

151

بدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين العمل على مجموعة جديدة من المبادرات عبر توزيعها على منتديات التنسيقية المختلفة لتقديم رؤى واضحة بشأنها ومعالجة ما يواجهها من تحديات تشريعية أو تنفيذية.
وتضم المبادرات الجديدة مبادرة “هي” وتستهدف وضع استراتيجية متكاملة لبناء المرأة المصرية على المستويات الاقتصادية والتوعوية والسياسية والصحية والاجتماعية، ومبادرة “دعم قطاع النقل البحري” وتقديم رؤية بشأن التحديات التي تواجهه، ومبادرة للنهوض بالصناعات الجلدية.
كما تتضمن المبادرات مبادرة شباب ووظائف المستقبل، ومبادرة إطلاق منصة لتحدي المخاطر، ومبادرة الشراكات الدولية، ومبادرة شركاء التنمية، ومبادرة تأهيل ذوي الهمم.
ويتضمن العمل على المبادرات توزيعها على منتديات التنسيقية المعنية حيث يتولى كل منتدى تنظيم الاجتماعات الخاصة بكل مبادرة لمناقشتها واستقبال مقترحات الأعضاء في شأنها بهدف الوصول لرؤية واضحة تضع حلولا لما تواجهها من معوقات.
جدير بالذكر أن كافة منتديات التنسيقية تتضمن أعضاء تشريعين يتولوا مناقشة الأمور التشريعية بكل مبادرة، كما تضم أعضاء تنفيذين لمتابعة الشق التنفيذي.
وكانت المنتديات قد انتهت مؤخّرا من مبادرات مشروع العدالة الثقافية الذي سيتم إطلاقه قَريبًا ويضم مبادرة محو الأمية وتطوير قصور الثقافة ومبادرة مكافحة الإدمان، كما انتهت من مبادرات أطفال بلا مأوى، ومبادرة النهوض بالسياحة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.