وفد التنسيقية يلتقي السفير الألماني بالقاهرة

56

التقى اليوم وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع السفير الألماني فرانك هارتمان وحرمه وأعضاء من طاقم السفارة في مقر السفارة بالقاهرة .
وقد ناقش الاجتماع الكثير من القضايا في حوار مفتوح بين السفير و ممثلي التنسيقية.

و دار الحوار حول تمكين الشباب ومخرجات منتدي شباب العالم،والعلاقات المصرية الألمانية وكيفية تعزيزها ودعمها،وكذا دولاب العمل داخل التنسيقية وداخل البرلمان، وقضايا أخري متعلقة بالشباب الألماني وخريطة السياسة الألمانية الحالية، وأيضاً عدد أخر من القضايا المتعلق بكون هذا العام مخصص للمجتمع المدني وباستضافة مصر لقمة المناخ هذا العام والأهمية الكبيرة التي توليها ألمانيا لملف التغيرات المناخية .

و اتفق الجميع علي أهمية التعاون و محورية قنوات الاتصال بين الجانبين، وأشار السفير الي أهمية ان يلتقي البرلمانيون الألمان نظرائهم من التنسيقية بعد اجتياز الجائحة.
وقام بتسليم درع التنسيقية المهندس مصعب أمين للسفير معربين عن تقديرنا الكبير للعلاقات الألمانية المصرية وأهمية استمراها ودعمها في مختلف مناحي التعاون.
حضر اللقاء بلال حبش نائب محافظ بني سويف وعضو مجلس امناء التنسيقية ، والمهندس مصعب أمين المتحدث الإعلامي للتنسيقية، والنائبة أميرة صابر، والنائب طارق الخولي أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.