وفد «التنسيقية» يلتقي نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

142

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم السبت، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، بما يحقق مصلحة الشباب المقبلين على تأسيس مشروعاتهم المستقلة.

استعرض اللقاء دور جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مساعدة الشباب سواء بالتمويل أو التدريب أو الدراسات، قبل إقبالهم على تأسيس مشروعاتهم، التي تنمي الاهتمام بمجال ريادة الأعمال.

وعرض نائب الرئيس التنفيذي للجهاز ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، وأهداف الجهاز التي تم التخطيط لإنجازها خلال الفترة المقبلة، تماشيًا مع أهداف الدولة ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

واستعرض «شاش» التحديات التي يواجهها الجهاز، والقوانين التي تحتاج إلى تعديل من قبل البرلمان بغرفتيه، وقدرة نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في غرفتي البرلمان على المساعدة في تحسين المناخ التشريعي.

ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين محمود القط عضو مجلس الشيوخ ومارسيل سمير عضو مجلس النواب، اكمل نجاتى عضو مجلس الشيوخ ، غادة على عضو مجلس النواب ،وعلاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ وإيمان الالفى عضو مجلس النواب وهيام الطباخ عضو مجلس النواب، أية مدنى عضو مجلس النواب، ومحمود تركى عضو مجلس الشيوخ
كما ضم الوفد عددا من أعضاء التنسيقية وهم مؤمن سيد، باسم لطفي، أسامة الرفاعي، حسن ضوة، عمرو عبدالباقي، ماجد طلعت، أحمد الحمامصي ومحمد محرم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.