العربي الناصري يهنئ «التنسيقية» بـ 6 على تأسيسها: منصة وطنية أفرزت كوادر سياسية قادرة على صياغة رؤية لمواجهة تحديات الوطن

هنا الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمرور 6 سنوات على تأسيسها في يونيو 2018، مؤكدا أنها خلال المدة الماضية استطاعت أن تقدم مضمونًا سياسيًا وطنيًا ونالت إعجاب الجميع.
وأشار أبو العلا، إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أصبحت منصة حوارية تضم في طياتها 26 حزبا فضلًا عن تمثيل جميع الأيدولوجيات بداخلها وهو ما يثرى النقاشات بداخلها، مؤكدا أنها تعمل بمبدأ التدريب قبل التأهيل وهو ما أنتج للمشهد السياسي كوادر سياسية قادرة على صياغة رؤية لمواجهة تحديات الوطن.
وأوضح، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تمكنت خلال فترة وجيزة في أن تستوعب طاقات جميع الشباب، معبرًا عن سعادته بأداء نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلسي النواب والشيوخ.
وأكد أبو العلا، أن نواب تنسيقية بمجلسي النواب والشيوخ قدموا أداءً برلمانيًا ورقابيًا انعكس بالإيجاب على المشهد السياسي المصري، ليس هذا فحسب بل كانت مشاركة أعضاء التنسيقية في الحوار الوطني دلالة واضحة أنهم يعملون وفق رؤية وطنية واضحة، مؤكدا أهمية دور التنسيقية في تعزيز الحوار السياسي وتعزيز الوحدة الوطنية، ونعبر عن تقديرنا العميق لكل من ساهم ولا يزال يساهم في نجاح مسيرة التنسيقية.

التعليقات مغلقة.