“تنسيقية شباب الأحزاب” تدشن وثيقة إلكترونية لدعم الأطقم الطبية

1,353

دعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شعوب العالم أفرادًا ومؤسسات و قوى سياسية وحزبية للمشاركة في التعبير عن مساندتهم للأطقم الطبية وتقديم التقدير لهم في ظل استمرار أزمة كورونا
 
وأوضح بيان صادر عن التنسيقية أن الأطقم الطبية حول العالم تقدم بطولات في مواجهة جائحة كورونا ( كوفيد ١٩ ) بجهود فائقة من أجل صحة وسلامة الإنسانية لذا تأتي هذه المبادرة من تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين لدعمهم من مختلف دول العالم.
 
 
 ودشنت “التنسيقية” وثيقة إلكترونية، للتوقيع عليها للتعبير عن التضامن مع الأطقم الطبية، جاء في بدايتها “في الوقت الحالي ، يتواجد أعضاء الأطقم الطبية لدينا في الخطوط الأمامية لمحاربة مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19) الذي ينتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم. إنهم يضعون أنفسهم في مواجهة هذا الفيروس في هذه الأزمة غير المسبوقة. إن أطبائنا ، وممرضاتنا ، وفنيينا ، وناقلينا ، وفرق الطوارئ الطبية ، والصيادلة وكل من يدعم رعاية المرضى يرتفع إلى مستوى الحدث ويهتم بأكثر الفئات السكانية ضعفاً وكل البشرية.
 
وتابعت مقدمة الوثيقة الإلكترونية “شكرا لكم – من الجميع – على التضحيات التي تقدمونها كل يوم وخاصة خلال فترة هذا الوباء. إن تفانيك والتزامك وشجاعتك تستحق امتناننا العميق و تقديرنا. خدمتكم للمرضى تنقذ حياة لا تعد ولا تحصى وتحدث الآلاف من التغيرات فى حياتنا”.
 
يمكنكم التوقيع على الاستمارة عبر الرابط التالي: 
http://chng.it/92CQJ8cnRS

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.