للوقوف علي تنفيذ الأعمال الخدمية .. جولات لنائب التنسيقية أحمد رمزى في قرى دائرة منشأة القناطر

تفقد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عدد من قرى دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، للوقوف على تنفيذ واستكمال الأعمال الخدمية بها، وتطوير أعمال الطرق بالدائرة.

وأشاد رمزي، بالطفرة التي حققتها رؤية القيادة السياسية بمصر في مجال تطوير البنية التحية خاصة في منظومة الطرق بالمحافظات وذلك من أجل تسهيل حركة نقل المواطنين والبضائع، والقضاء على ظاهرة الزحام و التكدس.

وأوضح «رمزى»، أن الأعمال الخدمية التي تم متابعتها وتنفيذها علي أرض الواقع شملت كل من تطوير المحطة الفرعية للصرف الصحي بجزيرة وردان واستكمال كافة المناطق بجزيرة وردان، وعمل معاينة للمجمع الأزهري النموذجي بقرية الحسانين، من خلال لجنة مشكلة من وزارتي الري والزراعة ومحافظة الجيزة.

كما شهدت جولات نائب التنسيقية أحمد رمزى، متابعة تمهيد وتوسعة طريق ( نكلا-الرهاوي)، ورصف جزء من طريق (المناشي-الخطاطبة) أمام قرية أم دينار، وتمهيد الطريق الداخلي بقرية (بهرمس – المنصورية) وتوسعته من 3 إلي 10 أمتار.

وأكد رمزي، على ضرورة المتابعة والتواجد الميداني والاهتمام بالجولات الميدانية لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بدائرة منشأة القناطر، والاستماع إلي نبض المواطنين ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم.

التعليقات مغلقة.