محمد إسماعيل نائب “التنسيقية” ينجح في توفير الاعتماد المالي لكوبري مشاة “مزلقان أبيس”

280

نجح النائب محمد إسماعيل، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في توفير الاعتماد المالى بقيمة ٨ ملايين جنيه لإنشاء كوبرى لعبور المشاة على مزلقان أبيس بين منطقتي الموظفين وسكينة.
جاء اعتماد المبلغ المالي بعد مجهود عام للنائب محمد إسماعيل، وعدة لقاءات لـ”نائب التنسيقية” مع اللواء محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية، ومناقشة المقترح الذي تقدم به في مجلس النواب بتاريخ 29 مارس من العام الماضي، والذي أوصي بإنشاء كوبرى لعبور المشاة على مزلقان أبيس بين منطقتي الموظفين وسكينة.
يذكر أن نائب التنسيقية عقد عدة اجتماعات في محافظة الإسكندرية بتاريخ ٢٠٢١/٤/١ برئاسة السكرتير العام المساعد، والجهات المعنية للتنسيق وكذلك الاجتماع التنسيقي بين هيئة السكك الحديد والحي وجهاز تعمير الساحل الشمالي بتاريخ ٢٠٢١/٩/١١.
كما استجابت وزارة النقل لطلب إحاطة موجه إلى وزيري التنمية المحلية والنقل والمواصلات بشأن الإعفاء من مصاريف التهديات لكوبري مشاة بمنطقـة المـوظفين وسكينة بمحافظة الإسكندرية، ليتم توفير مبلغ قرابة 4 ملايين جنيه.
يذكر أن المعاينة الخاصة بإنشاء كوبري لعبور المشاة على مزلقان أبيس تم تنفذها من جهاز تعمير الساحل الشمالي واستشاري المشروع للبدء في أعمال التنفيذ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.