نائب التنسيقية: أحمد مقلد يعلن الموافقة علي برنامج الحكومة الجديدة

أعلن النائب أحمد مقلد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، موافقته علي برنامج الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، مجددا القسم والعهد أمام الشعب بالعمل يدا بيد مع الحكومة وكافة مؤسسات الدولة الوطنية المصرية تحت قيادة اتسمت بالإخلاص في القول والعمل الرئيس عبد الفتاح السيسى.
جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة لمناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة من مجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى والذي يتضمن منح الثقة للحكومة الجديدة.
وقال مقلد، على مدار 6 أيام دون انقطاع باشرت اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة والتى شرفت بعضويتها، وقد مثلت هذه اللجنة كل مكونات المجلس مستقلين و حزبيين أغلبية ومعارضة”.
وأشار إلي أن المناقشات التي تمت بين النواب والوزراء داخل اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة اتسمت بالدقة والعمق ليخرج التقرير الذي بين أيدينا اليوم والذى تضمن توصيات عامة على برنامج الحكومة، وبصفتى ممثلا لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أعلن موافقتى على برنامج الحكومة و تقرير اللجنة الخاصة المشكلة وفقا لحكم المادة 126 من اللائحة الداخلية للمجلس وبالتبعية و كأثر مباشر منح الثقة للحكومة عملا بحكم 146 من الدستور، وأجدد القسم و العهد أمام الشعب بالعمل يدا بيد مع الحكومة وكافة مؤسسات الدولة الوطنية المصرية تحت قيادة اتسمت بالإخلاص في القول والعمل تحت قيادة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الدولة ورئيس السلطة التنفيذية”.
وتعهد مقلد، بعد منح الحكومة الجديدة برصد وتتبع كافة أعمال الحكومة من اليوم الثانى لمنح الثقة للحكومة وفقا لأدواتنا الرقابية وبما نملكه من سلطات دستورية”.

التعليقات مغلقة.