نائب التنسيقية خالد بدوي يعلن موافقته على برنامج الحكومة.. ويؤكد: يجب أن نعمل جميعاً لمصلحة المواطن

قال الدكتور خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: “باسمي وباسم نواب التنسيقية أوافق على ما جاء في برنامج عمل الحكومة”.

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة.

وتابع: “أما وقد أذن الله لهذه الحكومة أن تتولّى مهامها في توقيت جد خطير وفي ظل تداعيات صعبة اقتصادية وأمنية واجتماعية توشِك في حدتها لأن تُغيّر مسارات القوى ليس في الشرق الأوسط فحسب بل في العالم كله، وبعد استماع بيان الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي؛ أرجو أن تكون هذه الحكومة هى طاقة الأمل الذي ينتظره المواطن؛ وأن تكون تلك النافذة التي ينظر من خلالها المواطن ليرى مستقبله ومستقبل أبنائه”.

وأضاف بدوي: “لا شك في أن كل سعي لأي مسئول هو الثابت في كل معادل مصير متغيّر؛ لكن الحقيقة الوحيدة التي أظنها في عقل وقلب الرئيس هى استمرارية السعي ودوام المحاولة والعمل، إن مصر التي بين أيديكم ومواطنيها هى الأمة الصامدة التي ساعدتكم لأن تكونوا وزراء ومسئولون؛ وجعلتنا نحن هنا لنقف سوياً على مصلحة الوطن والمواطن، مصلحة شعب عانى من ويلات الإخوان ليجد نفسه أمام قائد لوطن يريد بناء نفسه بنفسه دون مساعدة أو رفيق”.

واختتم نائب التنسيقية كلمته، قائلا: كل ما أرجوه أن تكونوا مسؤولون عن أحلام البسطاء من أبناء هذا الشعب، وأن نسعى معاً لنتكامل للحصول على حياة أفضل للشعب الصامد؛ وأن نكون معاً يداً بيد سلاحاً في وجه أي عدوان أو تحد.. كان الله معكم، ونحن لكم؛ إن حدتُم وجهّناكم؛ وإن أصبتم شكرناكم، وفي النهاية أؤكد موافقتي على بيان الحكومة”

التعليقات مغلقة.