نائب التنسيقية يرفض خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 2023/2024 و يؤكد المعلومات غير كاملة

81

أعلن النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ ،رفض مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 2023/2024 جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، أثناء مناقشة تقرير اللجنة الاقتصادية والمالية عن خطة التنمية الاقتصادية ، بحضور د.هالة السعيد وزيرة التخطيط .
و لفت النائب خلال الجلسة العامة إلى نقص المعلومات بشأن ما تم عرضه من إنجازات وربطه بخطط طويلة الأمد ، و علق النائب على الخدمات التعليمية في الخطة و تقدير نسبتها، قائلا: “مش قادر أقارن بين المستهدف في الخطة الجديدة والذي تم إنجازه في الخطة السابقة .
و أوضح النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ ، أنه في الخطة السابقة تم الإعلان عن صرف 3 مليارات و750 مليون جنيه تابلت ، قائلا: وتبين بعد ذلك أنه تم توزيع مليون و800 تابلت متسائلا ” كيف يمكن المقارنة بين المبالغ المالية و الأجهزة التي تم توزيعها ، مضيفا ” كان من المفترض أن يتم الحديث والمقارنة بين ما تم تخصيص وما تم صرفه على أرض الواقع .

وأشار النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ ، إلى أن هناك إغفال لقيمة التعاونيات ومساهمتها في عمليات التنمية و مشاركة القطاع الخاص على النحو المطلوب.

التعليقات مغلقة.