وفد “التنسيقية” يلتقي وزير الطيران المدني

270

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، اليوم الأحد، في مقر الوزارة، للاطلاع على أهم المشروعات التنموية بقطاع الطيران المدني، واستراتيجية الوزارة في تطوير منظومة النقل الجوي بجميع شركاتها وهيئاتها التابعة.

وخلال اللقاء، دار حوار مفتوح بين الوزير ووفد التنسيقية حول استراتيجية التنمية الشاملة التي تنتهجها الوزارة خلال الفترة الحالية تماشيا مع رؤية الدولة المصرية 2030، وتبادل الروئ والأفكار التي تخدم منظومة النقل الجوي، ومناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المهمة مثل مشروعات تطوير المطارات المصرية.

وعرض الوفد أهم إنجازات التنسيقية منذ إنشائها ومساهماتها في تنمية الحياة السياسية، ودورها كمنصة حوارية تجمع التيارات السياسية المختلفة، واهتمامها بالاضطلاع على ما تقوم به وزارة الطيران المدني في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030.

وأعرب وفد التنسيقية عن سعادتهم بهذا اللقاء المثمر، مشيدين بحفاوة الاستقبال والاهتمام الكبير الذى لمسوه من وزير الطيران، مؤكدين أن قطاع الطيران يعد واحدا من أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد القومي.

ضم وفد التنسيقية كل من: النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، والنائبين نادر مصطفى ومحمد إسماعيل، عضوي مجلس النواب، والنائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، ومؤمن سيد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.