نيسان سمو الهوزي يكتب | قطط بلا أسنان في الحرب ضد روسيا

0 80

يوماً لم اسخر من الصناعة والتكنلوجيا الغربية ! لا دوماً اكرر بأن الغرب متوفق على كل دول العالم في هذا المجال . واكثر من ذلك اكرر تحذيري من الذكاء الشيطاني وإنه متفوق على كل العالم في هذا الشأن ، وهذه حقيقة لاغبار عليها ( مجبورين نغلق الطريق امام الهواة ) ! .
العالم جمه مشغول ومنذ اكثر من شهر في مسألة وصول الدبابات الالمانية والامريكية الى ساحة المعركة ! اكثر سبعون تجمع واجتماع ومناورات ومناوشات للناتو كي توافق المانيا على ارسال ثلاثة عشر دبابة من نوع ليوبارد الى كييف ( طبعاً الصغير البولندي هو حاشر نفسه في أي دربون تتجه نحو الخُذق ) !
هذه الدبابات لا يٌقلل من تطورها ولكنها قديمة جداً مقارنه بالدبابات الروسية تي تسعون ! ومسألة القضاء عليها وتدميرها سوف يكون مرهوناً بالوقت فقط !
ومع هذا هل تستحق هذه الحركة الشيطانية كل هذه الزيطة والزمبريطة ! ولماذا ؟
بعد الهلاهل وافقت المانيا على تلك الحركة الدعائية ! طبعاً أشغلوا العالم لأكثر من شهر بهذا المقطع الدعائي ( هذا هو المهم ) !
ماذا سيفعل هذا العدد من الدبابات او حتى اكثر من ذلك بعشرات المرات في جبهه يزداد طولها عن الف كم ! يعني حتى لو حصلت كييف على مائة دبابة المانية وامريكية فكيف سيتم توزيعها على طول كل هذه الجبهة ناهيك عن الصعوبات في استخدامها وصيانتها ( أصلاً لَو كانت صغيرة الحجم لكانت ثاني يوم في أسواق زيمبابوي ) ! هذا إن لم يتم إستخدامها او على الاقل الاشراف عليها من قبل خبراء ألمان ! ونحن نعلم التفوق الجوي والصاروخي الروسي في ارض المعركة !
هذا هو السر في كل هذه الزيطة ! ماذا ستفعل تلك الدبابات ولماذا !
لا ننسى كيف انتظرت موسكو وتمهلت الى ان وافقت المانيا على ارسال تلك الدبابات ومن ثم بدأت من التسخر منها عندما اسمتها كماذكرت ( قناة اسكاي نيوز عربية ) بقطط بلا اسنان ! وقارنت بين التفوق الدبابة الروسية على الالمانية في فلم تصويري !
نعود الى السر من وراء ارسال تلك الدبابات !
الشيطان الكبير يعلم اكثر مني ( طبعاً الشيطان افضل مني ) بأنها خطوة دعائية لا اكثر ولا اقل ، ولكن الهدف الحقيقي والعميق منها هومحاولته في زج وتوريط اوروبا اكثر واكثر في هذا الصراع ! وقد نجح وسينجح ! إذا كان التافه الألماني هو القائد !
الشيطان يرغب في زج ساق اوروبا اكثر مما يمكن في هذا الوحل كي يكون هو الرابح والكاسب من تلك الورطة ! ليس ببعيد ان يُقتل جنود وخبراء ألمان بسبب قيادتهم لتلك الدبابات ، وبالتالي دخول المانيا وغيرها اكثر فأكثر في في ذلك الوحل وهو المقصود ! وسترون ستُطالبهم الشيطانة بعد ان يتم تدمير تلك الدبابات بإرسال صواريخ نوعية وطائرات هجومية وغيرها ( بعد تبللوا سوف يوافقن على البول الشيطاني ) .
هذا هو الهدف الحقيقي ولا غيره من كل هذه الشيطنة !
الشيطان الكبير يقود العالم بطريقة شيطانية محنكة ولا احد ينتبه لذلك ! إما اغبياء فعلاً ( يمكن هذا هو الاقرب للواقع ) او شياطين صغار يهرعون ورى شيطانهم الكبير ! والله فكرة !
إذا كان لأحد تفسير او تحليل آخر لكل هذه الزيطة الفارغة ليسعفنا ويعلمنا وله اجر عند العالي البعيد !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.