تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين تهنئ الشعب المصري بذكري ثورة ٣٠ يونيو

1,038

تهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الشعب المصري العظيم بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو العظيمة ، تلك الثورة الشعبية التي إنتفضت فيها جموع الشعب المصري على اختلافاتها ،ضد محاولات طمس هوية الدولة الوطنية المصرية.

ثورة لم تكن منفصلة عن ثورة الشعب في الخامس والعشرين من يناير ، بل كانت إمتداداً لها ؛ لترسم ملامح الوطن الذي لايمكن أن يستأثر به فصيل دون غيره ، وليؤكد الشعب المصري انه لن يرضخ لعمليات الترهيب الممنهجة التي سعت جماعة الاخوان من خلالها لإخضاع المصريين ،وكاشفة عن الوجه الحقيقي لتلك الجماعة الإرهابيه التي لم تكتفي بالإنقلاب على الديمقراطيه منذ وصولها لسدة الحكم ، ولكن سرعان ما لجأت للعنف الممنهج ، لتكمل تاريخها الطويل من الارهاب وإراقه دماء الأبرياء .

وأذ تؤكد التنسيقيه علي دور جيش مصر الباسل – درع وسيف الأمة – في الانحياز الواضح لارادة المصريين ، فانها تجدد دعمها وثقتها في . رجاله ، وأبطال الشرطة المدنية ، في حربهم المقدسة لتطهير أرض الوطن من بقايا الإرهاب والتطرف .

وفي تلك المناسبة تدعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كافة الشركاء السياسين لإستعادة روح ثورة الثلاثين من يونيو ، وإستعادة الطريق المشترك لأستكمال تنمية الحياة السياسية في مصر ، بما يكفل الاستقرار والأمن والسلم الاجتماعي في مصرنا الحبيبة ، والتي تحتاج لجهود كافة أبناءها .

القاهرة 30/06/2019
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.