مبادرة “تحدي الخير”

1,605

اطلقت تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين مبادرة تحدي الخير بين أعضاء التنسيقية؛ لتوفير الاحتياجات الأساسية من السلع والمواد الغذائية للأسر المصرية المستحقة والعمالة الغير منتظمة.

المبادرة جاءت إيمانا من التنسيقية بالدور الإجتماعي لشباب الأحزاب والشباب السياسي في وقت الأزمات، التي يحتاج فيه الوطن لسواعد الجميع، وهو ما يتطلب اصطفافا خلف الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة.

الأمم العريقة والراسخة هي التي تصمد في مواجهة الأزمات، وجائحة كورونا تعد اختبارا للإنسانية ودعوة للتعاون والتكامل بين أبناء الوطن.

قطار التحدي بدأ من ٥٠ شنطة من الاحتياجات والسلع الأساسية حتي وصل إلى ١٢٠٠ شنطة بتعاون وتكاتف جميع أعضاء التنسيقية، وحرصهم على أن يقدموا جزءا ولو بسيطا لمساعدة الأسر المستحقة والعمالة الغير مننتظمة التي تضررت بسبب فيروس كورونا.

وتم إيصال هذه المساعدات إلى الأسر المستحقة في عدد من محافظات الجمهورية من خلال نواب المحافظين أعضاء مجلس أمناء التنسيقية، لتوجيهها للمستحقين وتضافرا لكافة الجهود من خلف الإجراءات الاحترازية في مواجهة الفيروس.

ووجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في ختام التحدي الدعوة للشباب المصري بكل فئاته، بأن يقدموا يد العون والمساعدة لأشقائهم في الوطن، حتي نعبر جميعا من الأزمة سالمين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.