كريم عادل عبيد يكتب | التنسيقية أربع سنوات من النجاحات والإنجازات

0 131

نجحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على مدار أربع سنوات منذ تأسيسها في تكوين جيل جديد من الشباب المنتمي للعمل الحزبي والسياسي والمهتمين بخدمة المجتمع والعمل العام، لتضم مجموعة من الكوادر البشرية التي تُؤمن بأنهم جزء من نسيج المجتمع المصري يدرك مسؤولياته تجاه وطنه، ويرغب في المُضي قدماً من خلال ترتيب الصفوف والوعي بقضايا الوطن وأولوياته الاقتصادية والاجتماعية والتنموية ، لتشارك بدورها في حماية أمنه القومي كأولوية في مواجهة التحديات التي يتعرض لها وفي مقدمتها الإرهاب بنوعيه الفكري والأسود .

فجاءت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كأحد متطلبات المرحلة الحالية وتطلعات الجمهورية الجديدة، وأحد ضروريات تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ .

حرص السيد رئيس الجمهورية عبدالقتاح السيسي منذ توليه مقاليد الحكم على تنمية الحياة السياسية وإدراجها على أولويات أجندة العمل الوطني، وإتاحة الفرصة للشباب من الجنسين للعمل على تحقيق أهداف مصرنا الغالية والمشاركة في إتخاذ القرار .

نجحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن تضم مجموعة من شباب الأحزاب والسياسيين باختلاف توجهاتهم وآرائهم ، وجعلتهم يتكاتفون ويصطفون وبجتمعون على قلب رجل واحد خلف الوطن .

نجحت في خلق حالة من الحوار المستمر والهادف لتحقيق الأهداف الوطنية وتحقيق الصالح العام ، من خلال جيل جديد يستحق ممارسات جديدة تبني ولا تُفرق ، تُعزز التماسك الاجتماعي وتحفظ مكتسباتنا الوطنية ، وتُعبر عن احتياجات المجتمع ومتطلبات شبابه .

أصبحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان يَفتخر به وبأعضائه المجتمع المصري بوجه عام والشباب المصري من الجنسين بوجه خاص ، لما تُمثله من دور عظيم ومختلف وراقي في الحياة السياسية المصرية ، وما تضمه من أعضاء وقيادات تُمثل الشباب السياسي والحزبي خير تمثيل ، وما أضافته من نجاحات على المستوى السياسي والإقتصادي والاجتماعي، من خلال توفير حالة من التواجد والتعبير المستمر، لتصبح محل تقدير وإشادة من المجتمع الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.