إيمان ممتاز تكتب | صوتك سلاحك

0 178

إن المشاركة فى العملية الإنتخابية تعني أن المواطن يدرك بوضوح ما هى أهمية دوره والتزامه تجاه العملية الانتخابية، وأنه يعرف كيف يختار المرشح صاحب البرنامج الانتخابي الأفضل للدولة المصرية.
يخوض السباق الانتخابى كل من عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي.
دائمًا كان ومازال الوعي لدي الشعب المصري بقضاياه و القضايا العربيه هو المحرك لمشاعر الشعوب وهذا ماحدث في مناصرة القيادة السياسيه في قضية فلسطين وهو الوعي الذي يشارك فيه الشعب المصري و خاصة الشباب في صناعة المستقبل من خلال صناديق الانتخابات حتى يخط بيديه مسار السنوات القادمة.
من المهم جدًا إدراك حجم المخاطر التي تهدد كيان الدولة المصرية في هذا التوقيت، والمشاركة هي رسالة قوية من الشعب المصرى لكل من يتربص بها.
إن وطننا الغالى يحتاج منا بضروة المشاركة والأدلاء بأصواتنا فى صناديق الأقتراع والمساهمة بظهور الدولة المصرية بمظهر مشرف يليق بها.
التوافد على صناديق الاقتراع هو شرط المواطنة، لأنه كما يريد المواطن أن يحصل علي حقوق كاملة فعليه أيضا أن يؤدي دوره وواجباته تجاه الوطن وقد حانت الفرصة لإثبات ذلك.
إن المشاركة الانتخابية باتت واجب وطنى والتزام دستورى لبناء الوطن وليست رفاهية فى ظل التحديات العالمية والأزمات الإقليمية المتعددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.