بسمة العقدة تكتب | بالمشاركة نحمي أنفسنا

0 254

بعد ساعات يهل علينا مارثون الإنتخابات الرئاسية، ١٠ ، ١١ ، ١٢ ديسمبر 2023، اللحظة فارقة، وأهم من الخلافات أو الاختلافات، إنها مصر.

ينبغي علينا الآن أن ننحي كل اهتمام أو غرض شخصي جانبًا، لابد من إدراك قيمة اللحظة المحورية التي نحن بصددها الآن، فنحن محط أنظار العالم، والجميع يدرك كم المتربصين بهذا الوطن الغالي، فقدرنا منذ فجر التاريخ إننا نمتاز بالعديد من المزايا التي تجعلنا محط الأنظار ومطمع المتربصين.
مشاركتك في الاختيار في حد ذاتها عمل وطني من أجل مصر لا من أجل أشخاص أو اتجاه بعينه، المشاركة تعني أن شعب مصر مدرك قيمة وطنه، وتُخرس ألسنة كل متربص حاقد ، من أجل مصر فقط أيها المصريون ، نعم من أجل مصر فقط.
النزول والمشاركة تُعد درع واق لوطنك يحميه من تطفل كل من يخطط لإقحام نفسه بشئون وطنك، ويضمر لنا جميعًا السوء، المشاركة تعني أن الشعب المصري على قلب رجل واحد، وفي وقت الشدة حريص على النزول بكثافة يمثل انتصارًا للوعي، وردًا حاسمًا على محاولات التشكيك والإرهاب، ورسالة واضحة بتماسك الشعب المصري إلى جانب الدولة لاستكمال مسيرتها في بناء مرحلة ديمقراطية حديثة نحو الإصلاح لدولة مدنية حديثة وصولاً للجمهورية الجديدة، المشاركة دعوة للعالم بأن مصر مستقرة وتسير في طريق التنمية، المشاركة حياه لحماية أمنك القومي.. شارك لأجل مصر، شارك لأجل نفسك ولأجل حماية نفسك ومن تحب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.