د. رامي جلال يكتب | مما رأيت في “التنسيقية”
اليوم، تحتفل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمرور ثماني سنوات على إنشائها وظهورها فى المجال العام. كان نصيبى منها حتى الآن خمسة أعوام وثمانية أشهر وستة أيام عضوًا فى هذا الكيان المتمايز.. تجربة يُكتب عنها الكثير.لا يوجد تنظيم!-->!-->!-->!-->!-->…