خالد النجار يكتب | عاش الشهيد

0 144

رائحة عطر الشهداء الذكية تعطر سماء مصر، في كل بيت زهرة وهبت روحها فداء للوطن. قلبي مع الأطفال الذين تفتحت عيونهم على دموع فراق آباءهم، لكنهم وهبوهم البطولة والعزة والشرف.
على مر التاريخ سطر شهداء الوطن قصص وبطولات رسمت صورة مصر، دافعوا عن تراب الوطن ومقدراته وضحوا بأرواحهم من أجل الشعب العظيم. لولا تضحيات الشهداء ما نعمنا بالأمن والاستقرار، وما تخلصت مصر من غدر الإرهاب.
يقين وإصرار وعزيمة لدى كل شهيد، وايمان بالتراب وواجب الدفاع عنه، لتتبدل الفوضى إلى استقرار وتنجح مصر في سحق شرور الإرهاب. في كل بيت في مصر قصة شهيد ضحى بروحه من أجل وطنه ورفع رايته ليعلو البناء وينتشر العمار والرخاء.
في يوم الشهيد، قبلة على جبين كل أب وأم وزوجة وابن فقدوا أبناءهم وآباءهم وأزواجهم لننعم بالأمن والأمان. سلامًا على كل شهيد ضحى بروحه عشقا في تراب وطنه. عاش الشهيد وعاشت البطولات والتضحيات.
في يوم الشهيد، عظم الله أجر الشهداء وهنيئًا لأبنائهم وزوجاتهم وآباءهم الذين تحملوا لوعة فراقهم، هنيئًا بالفخر والعزة والبطولة.
من حقنًا أن نتباهى بالشهداء فلولاهم ما وصلنا للأمن والطمأنينة والاستقرار، ولولا تضحيات الرجال ما حققنا هذه الطفرة في البناء. مشروعات عملاقة واستثمارات واعدة، ومدن جديدة وطرق وأنفاق، لولاهم ما نعمنا بالاستقرار والهدوء وما كان البناء والنماء.
عانت مصر وبذلت الأرواح وقدمت الشهداء وواجهت شرور الإرهاب، وصممت الدولة على تطهير أرضنا من دنس الأشرار لتبدأ رحلة جديدة أعادت فيها رسم الوجه الحضاري وتضع خريطة جديدة للحياة.
روح أكتوبر جديدة مع قيام الجمهورية الجديدة بنهضة عمرانية قوية مهدنا لها الطريق بعودة الاستقرار لتستمر معركة التعمير وتعلو راية النصر. ها هو الشعب المصري يلتف حول قيادته السياسية ليكمل بالتعمير والعمل مسيرة الانتصارات، في حرب أكتوبر سطر المصريون ملحمة لن تُنسى، اختلطت فيها دماء الشهداء الأبرار، مسيحيين ومسلمين في رسالة خلدت تكاتفهم، لتتوالى التحديات ويثبت شعب مصر أنه قدر المسئولية.
منذ الأزل تخوض مصر وشعبها حروبا ومعارك ويشهد التاريخ ما تحقق من تضحيات وبطولات. تحية لشهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم حبا وفداء للوطن. عاشت مصر بجيشها وشرطتها وأبطالها وشهداءها الأبرار.

* خالد النجار، رئيس تحرير أخبار السيارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.