خيرت ضرغام يكتب | حصاد 2022

0 259

انتهي عام 2021 بلقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأبنائنا من ذوي الهمم بفاعلية قادرون باختلاف وكان لقاء ممتعًا، وكل أمنياتهم البسيطة قد تحققت في أثناء اللقاء وفور الانتهاء منه وابتسامة السيد الرئيس التي لم تفارقه ولو للحظة لسعادته بين أبنائه من ذوي الهمم. ومن أسعد اللحظات التي سعدت بالسماع إليها من فتره لأخري هو طلب الطفلة بسملة بالتصوير مع سيادته، وقيام السيد الرئيس بالتصوير معها وأيضًا حين طلبت صعود الطائرة وعلى الفور تم طلب السيد الرئيس من السيد القائد العام وزير الدفاع بصعود بسملة ثنائي مع أحد الطيارين وعلى الفور بعد الانتهاء فقد شاهدت الفيديو لفرحة بسملة وفرحة زملائها حين صعود الطائرة وإتمام الرحلة الجوية فوق سماء القاهرة الكبرى. والسؤال غير المتوقع للسيد الرئيس عن عدد ساعات عمله يوميًا، والإجابة التلقائية والصريحة: “قولي بنام كام ساعة”.
عندها فكرت أنا شخصيا من يقوم بكل هذا العمل كم ساعة ينام؟ حفظه الله. يحفظه وكذلك منذ متي لم أري رئيسا منذ نشأتي وحتى تولي السيد الرئيس منصبة بالاهتمام بأبنائنا من ذوي الهمم وتلبية رغباتهم والاحتفال بهم والاهتمام بهم في كافة المحافل والبطولات المحلية والدولية تحية للرئيس الإنسان.
في بداية العام الحالي، تجمع أكثر من 18.000 مشارك من شباب العالم بدأ السيد الرئيس منتدى شباب العالم رغم تحديات جائحة كورونا التي نعيش بها الأن وفي الإجراءات الاحترازية الوقائية نجاح المنتدى العالمي الذي حقق نجاح أكثر من رائع لنثبت امام العالم أننا قادرون باختلاف وبقوة شباب مصر وقوة أجهزة الدولة التنفيذية.
كان من أهم توصيات المنتدى أوصي السيد الرئيس بتكليف إدارة المنتدى بإعداد مجموعة شبابية لإعداد المؤتمر الدولي لتغير المناخ في دورته السابعة والعشرون الحدث العالمي المعاصر والذي تشرف مصر بتنظيمه هذا العام في شهر نوفمبر 2022 بعد أن استضافت العام الماضي جلاسكو للنسخة السادسة والعشرين باستضافة 197 دولة لقمة المناخ واستضافة مصر لهذا الحدث الدولي لنثبت للعالم ان مصر الحضارة والمستقبل تحيا مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.